نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

زيزو يثني على لاعبيه بـ"لفظ بذيء"

تم النشر: 19/06/2017 - الساعة: 00:15 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استعان المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان بلفظ "بذيء" لثاني مرة خلال يومين متتاليين، ليمتدح لاعبي فريقه الذين توجوا بلقب الدوري الإسباني.

وحقق الفريق الملكي فوزا مريحا بهدفين نظيفين على مضيفه ملقة، الأحد، في المرحلة الأخيرة من المسابقة، ليستعيد ريال مدريد لقب الليغا الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.

وخلال ثنائه على أداء لاعبيه في أعقاب المباراة، لجأ المدرب الفرنسي إلى لفظ بذيء، استخدمه أيضا في المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت عشية لقاء ملقة، في لهجة تبدو غريبة نوعا ما على زيدان.

إلا أن اللفظ الذي استخدمه زيدان يعد دارجا في اللغة الإسبانية، واستخدمه من قبل عدد من المشاهير بينهم دييغو مارادونا.

وأمام "زيزو" فرصة لتحقيق ثنائية تاريخية، عندما يواجه فريقه يوفنتوس الإيطالي في كارديف، في الثالث من يونيو المقبل، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

والموسم الماضي، قاد زيدان ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي للمرة الـ 11 في تاريخه (رقم قياسي)، علما أنه تسلم مهامه في النصف الثاني من الموسم خلفا للإسباني رافايل بنيتز.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
7468 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com