نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الماسة الوردية .. حجر كريم نادر والمفضل للأثرياءتم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 05:06 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بالنسبة لأغنى أغنياء العالم قد يكون الخيار الاستثماري الأنسب هو شراء ألماسة وردية نادرة للغاية.. فقد سجل الألماس أثمانا قياسية في مزادات هذا العام.
وقال توبياس كورمايند مدير موقع 77 دايموندز الذي يملك متجرا في حي ماي فير في لندن ويبيع على الإنترنت إن الإقبال على شراء الأحجار الملونة تزايد مع تعافي العالم من الأزمة المالية.

وأضاف أن المشترين أبدوا تفضيلا واضحا للون الوردي رغم أن العثور على أحجار باللونين الأحمر والبرتقالي أصعب.

ويقول محللون إن الألماس الملون قد يظهر بألوان منها الأزرق والأصفر والأحمر والوردي استنادا إلى طبيعة تشكل الحجر، لكن الوردي نادر

ويقدر الخبراء قيمته الجمالية بأكثر من غيره من الألوان.

وفي أبريل نيسان بيعت ألماسة تزن 59.6 قيراط أطلق عليها (النجمة الوردية) بسعر قياسي بلغ 71.2 مليون دولار في هونغ كونغ.

أنشر
انسخ الرابط
7515 مشاهدة
الموضوع السابق
طلاق بنصف مليار دولار

طلاق بنصف مليار دولار
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com