خبر سعيد لعشاق الكافيين.. قهوتك في هاتفك

تم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 05:07 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

إذا كنت ممن لا يستطيعون الحصول على قهوتهم المفضلة على مدار اليوم، فقد بات بإمكانك من الآن فصاعدا أن تحملها في جيبك وتحتسي منها ما تشاء وقتما تشاء.

فقد طوّرت شركة تتخذ من مدينة نابولي الإيطالية مقرا لها، جهازا أطلقت عليه اسم “موكاس”، وهو غطاء دقيق للهاتف، ويجري تشغيله بتطبيق بسيط  لتحضير القهوة.

وتستند فكرة عمل الجهاز، البالغ سعره 87 دولارا أميركا، على الضغط على زر تشغيل التطبيق المدمج معه، ليبدأ الجهاز على الفور في تحضير فنجان قهوة ساخن خلال دقائق معدودة.

ويقول القائمون على هذا الابتكار الفريد من نوعه، إنه أول جهاز يمكن أن يزودك بكوب قهوة إسبرسو كلما تريد وحيثما تريد، وهو خفيف الوزن ويمكن وضعه في الجيب مثل الهاتف الذكي.

ويأتي الجهاز، الذي سيكون قريبا في الأسواق، على شكل إصدارات مختلفة من أجهزة الهواتف الذكية، من بينها آيفون وسامسونغ، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية الأخرى.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com