نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بمدخراتها..طالبة تركية تشتري مستلزمات مكتبية لأقرانها السوريين

تم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 07:35 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 

اشترت الطالبة التركية في ولاية كليس (جنوب)، رويدة جيدا، بالنقود التي ادّخرتها من مصروفها الشخصي، أقلامًا ودفاتر، وقامت بتسليمها لجمعية خيرية، طالبة إيصالها لأقرانها السوريين.

وذكر بيان صادر عن “جمعية الخير” للإغاثة الإنسانية التركية، يوم الأحد، أن “الطالبة جيدا، التي تدرس في الصف السادس الابتدائي بمدينة كليس، سلّمت مجموعة من الأقلام والدفاتر ولوازم قرطاسية (مكتبية) لمسؤولي الجمعية في الولاية”.

وأضاف البيان أن “جيدا، طلبت من المنسق العام للجمعية في كليس محمد عاكف أرسلان، تسليم اللوازم القرطاسية لأقرانها من الطلاب السوريين في الولاية”.

وقال أرسلان، وفق البيان، إن “تصرف الطالبة التركية ومشاعرها تجاه أقرانها السوريين، يشكل نموذجًا يحتذى به”.

من جهتها، قالت جيدا، وفق البيان، إن “على جميع الأتراك تقديم يد العون للمحتاجين من السوريين، كل وفق استطاعته”.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com