نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بمدخراتها..طالبة تركية تشتري مستلزمات مكتبية لأقرانها السوريينتم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 07:35 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 

اشترت الطالبة التركية في ولاية كليس (جنوب)، رويدة جيدا، بالنقود التي ادّخرتها من مصروفها الشخصي، أقلامًا ودفاتر، وقامت بتسليمها لجمعية خيرية، طالبة إيصالها لأقرانها السوريين.

وذكر بيان صادر عن “جمعية الخير” للإغاثة الإنسانية التركية، يوم الأحد، أن “الطالبة جيدا، التي تدرس في الصف السادس الابتدائي بمدينة كليس، سلّمت مجموعة من الأقلام والدفاتر ولوازم قرطاسية (مكتبية) لمسؤولي الجمعية في الولاية”.

وأضاف البيان أن “جيدا، طلبت من المنسق العام للجمعية في كليس محمد عاكف أرسلان، تسليم اللوازم القرطاسية لأقرانها من الطلاب السوريين في الولاية”.

وقال أرسلان، وفق البيان، إن “تصرف الطالبة التركية ومشاعرها تجاه أقرانها السوريين، يشكل نموذجًا يحتذى به”.

من جهتها، قالت جيدا، وفق البيان، إن “على جميع الأتراك تقديم يد العون للمحتاجين من السوريين، كل وفق استطاعته”.

 

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com