نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

كوريا الجنوبية تسعى لجذب أكثر من مليون سائح مسلم خلال 2017تم النشر: 14/02/2017 - الساعة: 04:46 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

توقعت منظمة السياحة الكورية الجنوبية أن تستقبل البلاد، أكثر من مليون سائح مسلم خلال عام 2017.

وبحسب صحيفة “جوسون إلبو” الكورية الجنوبية، فإنّ المنظمة تهدف إلى جذب أكثر من مليون سائح مسلم إلى المدن الكورية خلال العام الحالي، بعد أن بلغ عدد السياح المسلمين العام المنصرم، 980 ألفاً.

وبناءً على معطيات منظمة السياحة الكورية، فإنّ عدد السياح المسلمين زاد خلال 2016، بنسبة 30 بالمئة مقارنةً مع عام 2015.

وبحسب المعطيات فإنّ 75 بالمئة من السياح المسلمين، هم من مواطني أندونيسيا وماليزيا، وبعض دول جنوب شرق آسيا، والبقية من دول الشرق الأوسط.

ولفتت الصحيفة أنّ غالبية السياح المسلمين يتوافدون إلى كوريا الجنوبية، بسبب كثرة المراكز السياحية الشتوية المنتشرة في كافة مدن البلاد.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com