نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

وفاة الممثل البريطاني روجر مور.. بطل أفلام جيمس بوند السابقتم النشر: 23/05/2017 - الساعة: 13:37 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

توفي الممثل البريطاني روجر مور، البطل السابق لأفلام جيمس بوند، عن عمر يناهز 89 عامًا، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد معركة قصيرة مع مرض السرطان، بحسب عائلته.

وقالت رسالة تم مشاركتها على حساب الممثل الراحل في موقع تويتر: "من عميق قلوبنا، نشاركم هذه الأنباء الموجعة، بأن والدنا الحبيب السير روجر مور، توفي اليوم.. كلنا نشعر بالأسى".

وأضاف البيان أنه توفي في سويسرا "بعد معركة شجاعة لكن قصيرة مع مرض السرطان".

 

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com