نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

يلدريم يهنئ العالم الإسلامي بحلول شهر رمضان المبارك

تم النشر: 26/05/2017 - الساعة: 12:37 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

هنأ رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، اليوم الجمعة، شعبه والعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك في بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء التركية. ويحلّ أول أيام شهر رمضان، في تركيا غداً السبت، وكذلك في معظم الدول الإسلامية والعربية.

وأعرب يلدريم في البيان، عن أمله في أن يجلب رمضان السلام والطمأنية إلى تركيا وشعبها والعالم الإسلامي والبشرية جمعاء.

كما أعرب رئيس الوزراء التركي، في أن يكون شهر رمضان الفضيل، سبباً في جلاء الآلام التي تعانيها مناطق مختلفة من العالم.

وأوضح أنه "في هذا الشهر المبارك يرتفع مستوى التضامن الاجتماعي والإنساني إلى أرفع الدرجات"، راجياً الله تعالى أن يبارك الجميع بهذه المناسبة.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com