نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا تدين بشدة هجوم المنيا في مصر وتتقدم بالعزاء لأهالي الضحايا

تم النشر: 26/05/2017 - الساعة: 12:44 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أدانت تركيا، الهجوم الذي وقع في محافظة المنيا، وسط مصر، في وقت سابق اليوم الجمعة، وأدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

وقالت وزارة الخارجية التركية، اليوم، في بيان لها: "ندين بشدة الهجوم الإرهابي الشنيع الذي استهدف أقباطاً في المنيا بمصر، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من الأشخاص".

وأعربت الخارجية التركية عن تعازيها لأسر الضحايا وسائر الشعب المصري، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

وفي وقت سابق اليوم، قُتل 28 شخصًا وأصيب 25 آخرين، في هجوم مسلح استهدف حافلة كانت تقل أقباطاً بمحافظة المنيا، وسط مصر، نفذه مسلحون يستقلون 3 سيارات دفع رباعي.

وقد أدانت دول عربية على رأسها الأردن والسعودية والبحرين، بشدة، الهجوم، مقدمة خالص التعازي لأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين. 

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com