نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

خلال رمضان.. "الإغاثة التركية" تقدم مساعدات لـ300 ألف أسرة في 104 دولتم النشر: 12/06/2017 - الساعة: 12:33 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية، اليوم السبت، أنها ستوزع خلال شهر رمضان المبارك طرودا غذائية على 300 ألف أسرة في 104 دول حول العالم، حسب العضو في مجلس إدارة الهيئة، عثمان أطلاي.

وأضاف أطلاي، أن تلك الخطوة تأتي في إطار ما اعتادته الهيئة في السنوات السابقة، خلال شهر رمضان، من توزيع الطرود الغذائية على المحتاجين حول العالم.

ولفت إلى أن الهيئة بدأت في اليوم الأول من رمضان، اليوم السبت، بتوزيع زكاوات الفطر على 130 ألف شخص في 27 دولة حول العالم. وأشار إلى أن الهيئة ستقدم ملابس العيد لـ57 ألف طفل في 36 دولة.

وإضافة إلى كل ما سبق، تنظم هيئة الإغاثة الإنسانية التركي، حسب المصدر ذاته، برامج إفطار رمضاني في كل من ألبانيا وكوسوفا ومقدونيا والبوسنة والهرسك والجبل الأسود والعديد من الدول الأخرى.

وأوضح أطلاي أنه سيتم في هذا الإطار تقديم وجبات إفطار لـ4 آلاف و500 شخص، فضلاً عن توزيع 10 آلاف علبة مساعدات بقيمة 231 ألف يورو.

 

أهم الأخبار
  • 21/11/2017 - 17:09

    قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في تصريحٍ منسوبٍ إليه اليوم الثلاثاء، إنّ بلاده ماضية قدماً في إنشاء مفاعل نووي، شاء من شاء، و أبى من أبى، و إنّ البعض منزعج تماماً من تأسيس تركيا مفاعلاً نوويّاً، و بأنّ بعض الدوائر تسعى لتحجيم نشاط تركيّا في مجال الطاقة . 
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 21/11/2017 - 16:01

    يميل لونه إلى الأخضر، ويتهافت عليه الأتراك رغم سعره المرتفع مقتنعين باحتوائه على معادن وفيتاميات غنية. البيض الأخضر الذي يحظى باهتمام كبير من قبل المستهلك التركي، هو بيض من عرق دجاج أمريكا الجنوبية، ويباع بسعر عالي مقارنة بالبيض العادي، حيث تصل سعر البيضة الواحدة منه إلى 7.5 ليرة تركية، بينما سعر البيض المحلي 50 قرشا للبيضة الواحدة.
FreeCurrencyRates.com