نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا تُدرّب الشرطة المكسيكية على التحقيق في الجرائم الإلكترونيةتم النشر: 20/06/2017 - الساعة: 00:31 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نظّمت وكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا) ومديرية الأمن العامة بتركيا دورة لعناصر من الشرطة للتدريب على فنيات التحقيق في الجرائم الإلكترونية.

يأتي تقديم الدورة التدريبية، التي استمرت ليوم واحد، في إطار “مشروع التعاون الدولي لتدريب الشرطة”.

وفي بيان صادر عنها، اليوم الأحد، قالت وكالة التعاون والتنسيق التركية إنه تم تنظيم دورة للتحقيق في الجرائم الإلكترونية بمشاركة 25 عنصرًا من جهاز الشرطة المكسيكية.

وأوضحت الوكالة أن المشروع يهدف لمشاركة الخبرات والتجارب بين العناصر الأمنية، وتوعيتهم بسبل مكافحة الجرائم، فضلًا عن توحيد المصطلحات بين جهازي الشرطة لكلا البلدين.

وأشارت إلى أن الدورة زوّدت الشرطة المكسيكية بمعلومات متنوعة منها كيفية التحقيق في الجرائم الإلكترونية، وشبكات الاتصال، بالإضافة إلى الهندسة الاجتماعية، وطرق الإخفاء.

 

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com