تركيا تشارك في معرض دولي للصناعات الدفاعية في جمهورية التشيكتم النشر: 20/06/2017 - الساعة: 07:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ العديد من الشركات التركيه المتخصصة للصناعات الدفاعية المشاركة في“المعرض الدولي لتكنولوجيا الأمن والدفاع لعام 2017” الذي سيُقام في جمهورية التشيك نهاية الشهر الحالي.
ووفقاً لمعلومات حصلت عليها وسائل إعلام من مصادر في مستشارية الصناعات الدفاعية التركية، فأن تركيا دُعيت بصفة “دولة شريكة” لحضور “المعرض الدولي لتكنولوجيا الأمن والدفاع 2017” الذي سيقام في مدينة “برنو” في جمهورية التيشك، ما بين 31 آيار/ مايو لغاية الثاني من حزيرانن / يونيو المقبل.
وأشارت المصادر أن مشاركة الشركات التركية ستكون بتنسيق من مستشارية الصناعات الدفاعية، وإدارة اتحاد مصدري الصناعات الدفاعية والطيران التركي. وذكرت المصادر أن مشاركة تركيا كدولة شريكة في المعرض سيكون مؤثراً للغاية من ناحية تعريف الشركات التركية بقابلياتها فيي مجال الصناعات الدفاعية. وبحسب المصادر فأن مساعد وزير الدفاع التركي “شوآي آلبآي” سيترأس الوفد التركي الذي سيشارك في المعرض، حيث من المنتظر أن يجري الوفد مباحثات مع مسؤولين من جمهورية التشيك، والدول الأخرى المشاركة بالمعرض، بخصوص التعاون في مجال الصناعات الدفاعية

أنشر
انسخ الرابط
7829 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع