نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اسطنبول: الأمن التركي يعثر على كمية من الأسلحة المدفونة

تم النشر: 17/06/2017 - الساعة: 05:43 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قامت قوات الامن التركية بالعثور على كميات كبيرة من قطع السلاح الخفيفة في منطقة فارغة من ضواحي حي أوسكودار و الذي يعد احدى ضواحي اسطنبول الاسيوية.
و بناء على معلومات استخباراتية و فقاً لما ذكرته مصادر أمنية فقد توجه السلطات التركية الى ارض خالية و بواسطه الخبراء و اليات حفر كبيرة و بعد عمليات بحث طويلة فقد تم العثور على 250 قطعة سلاح صغيرة من نوع المسدسات دفنت في نفس الحي الذي يقطن فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
و يعتقد رجال الامن ان هذه الاسلحة تم دفنها منذ سنوات طويلة و من المرجح انها تعود لاحدى شبكات التهريب.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com