نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان يُفطر مع عائلة شرطيٍ من شهداء المحاولة الانقلابيةتم النشر: 16/06/2017 - الساعة: 14:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تناول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وجبة الإفطار، مساء السبت، مع عائلة الشرطي “كمال طوسون”، الذي استشهد أثناء المحاولة الانقلابية منتصف يوليو/تموز الماضي.
ورافق الرئيس التركي خلال زيارته إلى منزل عائلة الشهيد في مدينة إسطنبول، عقيلته “أمينة أردوغان”، وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية “فاطمة بتول صيان قايا”.
وأهدى أردوغان، زوجة الشرطي الشهيد “زُحل طوسون”، مُصحفًا وعلم تركيا، لينتقل بعدها لزيارة عائلة الشهيد “إحسان يلدز” الذي قضى بنيران الانقلابيين أيضًا.
وشهدت العاصمة التركية أنقرة ومدينة إسطنبول، في 15 يوليو/تموز 2016، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها عناصر محدودة في الجيش تتبع منظمة “فتح الله غولن” الإرهابية.
وحاولت عناصر المنظمة الإرهابية السيطرة على مفاصل الدولة التركية ومؤسساتها الأمنية والإعلامية، قبل أن يتصدى لها المواطنون في الشوارع وينجحوا في إفشال المحاولة.

أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com