أردوغان يُفطر مع عائلة شرطيٍ من شهداء المحاولة الانقلابية

تم النشر: 16/06/2017 - الساعة: 14:12 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تناول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وجبة الإفطار، مساء السبت، مع عائلة الشرطي “كمال طوسون”، الذي استشهد أثناء المحاولة الانقلابية منتصف يوليو/تموز الماضي.
ورافق الرئيس التركي خلال زيارته إلى منزل عائلة الشهيد في مدينة إسطنبول، عقيلته “أمينة أردوغان”، وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية “فاطمة بتول صيان قايا”.
وأهدى أردوغان، زوجة الشرطي الشهيد “زُحل طوسون”، مُصحفًا وعلم تركيا، لينتقل بعدها لزيارة عائلة الشهيد “إحسان يلدز” الذي قضى بنيران الانقلابيين أيضًا.
وشهدت العاصمة التركية أنقرة ومدينة إسطنبول، في 15 يوليو/تموز 2016، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها عناصر محدودة في الجيش تتبع منظمة “فتح الله غولن” الإرهابية.
وحاولت عناصر المنظمة الإرهابية السيطرة على مفاصل الدولة التركية ومؤسساتها الأمنية والإعلامية، قبل أن يتصدى لها المواطنون في الشوارع وينجحوا في إفشال المحاولة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com