أردوغان يُفطر مع عائلة شرطيٍ من شهداء المحاولة الانقلابيةتم النشر: 16/06/2017 - الساعة: 14:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تناول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وجبة الإفطار، مساء السبت، مع عائلة الشرطي “كمال طوسون”، الذي استشهد أثناء المحاولة الانقلابية منتصف يوليو/تموز الماضي.
ورافق الرئيس التركي خلال زيارته إلى منزل عائلة الشهيد في مدينة إسطنبول، عقيلته “أمينة أردوغان”، وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية “فاطمة بتول صيان قايا”.
وأهدى أردوغان، زوجة الشرطي الشهيد “زُحل طوسون”، مُصحفًا وعلم تركيا، لينتقل بعدها لزيارة عائلة الشهيد “إحسان يلدز” الذي قضى بنيران الانقلابيين أيضًا.
وشهدت العاصمة التركية أنقرة ومدينة إسطنبول، في 15 يوليو/تموز 2016، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها عناصر محدودة في الجيش تتبع منظمة “فتح الله غولن” الإرهابية.
وحاولت عناصر المنظمة الإرهابية السيطرة على مفاصل الدولة التركية ومؤسساتها الأمنية والإعلامية، قبل أن يتصدى لها المواطنون في الشوارع وينجحوا في إفشال المحاولة.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع