نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اعتقال فتاة تركية أعربت عن سعادتها إزاء الهجوم الإرهابي في منطقة “بشكطاش”تم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 03:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قامت السلطات التركية بإلقاء  القبض على أحد الفتيات التي عبرت عن سعادتها بالهجوم الإرهابي بمنطقة بشكطاش، مساء السبت الماضي، والذي أسفر عن استشهاد 38 شخصًا، وإصابة العشرات.

وبينت السلطات أنها ألقت القبض على الفتاة، التي تنتمي لحزب الشعوب الديموقراطي (المعارض)، بينما كانت تحاول الهرب عبر محطة الحافلات بمدينة إسطنبول.

 

حيث عبرت الفتاة (برفين كادم) عن احتفالها بالهجوم الذي تعرضت له قوات الشرطة، عبر منشور لها في حسابها على تويتر قائلة: “ياسلام..وقعت في قوات الشغب”.

وبعد ردود الأفعال القوية تجاه المنشور؛ قامت برفين بحذف المنشور وإغلاق حسابها على تويتر.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com