نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا.. ضبط 106 أجانب في “إيجه” يحاولون التسلل إلى اليونانتم النشر: 15/06/2017 - الساعة: 04:04 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ضبطت فرق خفر السواحل التركية في ولايتي إزمير وجناق قلعة غربي البلاد، 106 أجانب أثناء محاولتهم التوجه إلى اليونان بطرق غير قانونية.

وأفادت مصادر في خفر السواحل للأناضول، اليوم الاثنين، أن فرقا من قيادة خفر سواحل بحر إيجه، رصدت قاربًا مطاطيًا على متنه مجموعة من الأشخاص قبالة سواحل قضاء جيشمة في إزمير، يحاولون الوصول إلى جزيرة خيوس اليونانية بطريقة غير شرعية.

وذكرت المصادر أن فرق خفر السواحل أوقفت القارب وضبطت على متنه 53 أجنبيًا بينهم 17 طفلًا، ونقلتهم إلى ميناء جيشمه.

وأشارت المصادر أن خفر السواحل قدم للمجموعة المؤلفة من 45 سوريًا واثنين من المغرب، وإريتيريين اثنين، أطعمة وأغطية تقيهم من البرد، قبل نقلهم إلى دائرة الهجرة في الولاية لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

كما ضبطت فرق الخفر 53 أجنبيًا في قضاء إيواجيك بجناق قلعة كانوا يحاولون التوجه إلى جزيرة “لسبوس” اليونانية بطريقة غير شرعية، بحسب المصادر.

وذكرت المصادر أن الأشخاص الـ 53 يحملون جنسيات سوريا ومالي وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وسيراليون، واريتريا، والسنغال، وجنوب أفريقيا.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com