إنقاص الوزن يحد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

إنقاص الوزن يحد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

أشارت دراسة أميركية، أجريت على عدد كبير من النساء لفترة طويلة من الزمن، إلى أن فقدان الوزن لدى النساء الأكبر سنا قد يقلل من احتمالات إصابتهن بنوع خطير من سرطان الثدي، مقارنة بمن يحتفظن بذات الوزن وبمن تزيد أوزانهن.

أردوغان: الدعم الأمريكي إلى

أردوغان: الدعم الأمريكي إلى "بي كا كا" له مخاطر على حدودنا

أكد الرئيس رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أن تركيا في عهد حزب "العدالة والتنمية" حققت أفضل النتائج في مكافحة التنظيمات الإرهابية، وذلك خلال كلمته أمام الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية في البرلمان في مدينة أنقرة.

 تعرف على مخاطر

تعرف على مخاطر"كبح العطس"

يؤكد أطباء أن العطس يساعد على طرد الجراثيم والبكتيريا من الجهاز التنفسى، ولكن فى بعض الأحيان يكتم الإنسان العطس منعا للتعرض للحرج أمام الآخرين الامر الذى يسبب مشاكل صحية عديدة.

دراسات تركية تؤكد أن  نقص فيتامين

دراسات تركية تؤكد أن نقص فيتامين "د" يؤدي إلى زيادة مخاطر الولادة المبكرة

قال البروفسور "بولنت أورمان"، رئيس قسم الأمراض النسائية والتوليد في المؤسسات الطبية التابعة لـ"وقف وهبي قوج" أن هناك أبحاثاً عديدة أجريت على فيتامين "د"، حيث أشارت تلك الدراسات بأن نقص فيتامين "د"، يؤدي إلى زيادة مخاطر الولادة المبكرة لدى الحوامل.

المخاطر الصحية لمستحضرات التجميل الطبيعية

المخاطر الصحية لمستحضرات التجميل الطبيعية

تفتقر مستحضرات التجميل الطبيعية للمواد الحافظة مما يجعلها أكثر عرضة لنمو الفطريات والبكتريا جاء هذا الحديث وفقاً لما ذكرته مجلة "تست" الصادرة عن هيئة اختبار السلع الألمانية

جمعية طبية تركية تحذر من مخاطر السجائر الإلكترونية

جمعية طبية تركية تحذر من مخاطر السجائر الإلكترونية

وضحت جمعية طبية تركية بأن أضرار السيجارة الإلكترونية لا تقل نهائيًا عن أضرار السيجارة العادية، حيث تتسبب في جروح بالفم والشفاه والحلق وأمراض تتعلق بالأسنان واللثة، إضافة إلى مشاكل في جهاز التنفس.

دراسة تحذر مخاطر كثرة الجلوس تعادل التدخين

دراسة تحذر مخاطر كثرة الجلوس تعادل التدخين

يقول المثل في الحركة بركة وهذا المثل لم يأت من فراغ ، فالبركة تتمثل بالصحة الجيدة ،أشارت دراسة حديثة أن مخاطر الجلوس لفترات طويلة قد لا تقل عن مخاطر التدخين وينتج عنها كثير من المشاكل تتعلق بالبدانة والتمثيل الضوئي بالإضافة إلى أمراض القلب والأوعية الدموية

FreeCurrencyRates.com