لاعب المنتخب التركي طوران يعلن اعتزال اللعب الدوليتم النشر: 08/06/2017 - الساعة: 02:52 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في مؤتمر صحفي أعلن اللعب التركي أرضا طوران المحترف في صفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم،أمس الثلاثاء، اعتزاله اللعب الدولي.
وقال طوران خلال معسكر تركيا بسلوفينيا، “لقد لعبت لمنتخب تركيا في كافة المراحل العمرية، أعشق وطني وقاتلت لأجله ولكن حان وقت إعلان الإعتزال”.
وأضاف “لا أشعر بالندم، أشعر أنني أصبحت حرًا طليقًا لأنني لا أنسى أبدًا أي إساءة”.
وهذا ونشرت الصحف أن طوران دخل في شجار مع صحفي على متن طائرة خلال رحلة عودة الفريق من خوض مباراة ودية في مقدونيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بحجة أن الصحفي قام بنشر شائعات وسب أسرته أثناء تغطية بطولة أوروبا 2016.
جدير ذكره أن طوران (30 عامًا)شارك في الموسم المنقضي مع برشلونة في 30 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا، كما خاض 96 مباراة مع المنتخب التركي وسجل 17 هدفاً.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع