نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لاعب المنتخب التركي طوران يعلن اعتزال اللعب الدوليتم النشر: 08/06/2017 - الساعة: 02:52 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في مؤتمر صحفي أعلن اللعب التركي أرضا طوران المحترف في صفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم،أمس الثلاثاء، اعتزاله اللعب الدولي.
وقال طوران خلال معسكر تركيا بسلوفينيا، “لقد لعبت لمنتخب تركيا في كافة المراحل العمرية، أعشق وطني وقاتلت لأجله ولكن حان وقت إعلان الإعتزال”.
وأضاف “لا أشعر بالندم، أشعر أنني أصبحت حرًا طليقًا لأنني لا أنسى أبدًا أي إساءة”.
وهذا ونشرت الصحف أن طوران دخل في شجار مع صحفي على متن طائرة خلال رحلة عودة الفريق من خوض مباراة ودية في مقدونيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بحجة أن الصحفي قام بنشر شائعات وسب أسرته أثناء تغطية بطولة أوروبا 2016.
جدير ذكره أن طوران (30 عامًا)شارك في الموسم المنقضي مع برشلونة في 30 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا، كما خاض 96 مباراة مع المنتخب التركي وسجل 17 هدفاً.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com