لاعب المنتخب التركي طوران يعلن اعتزال اللعب الدولي

تم النشر: 08/06/2017 - الساعة: 02:52 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في مؤتمر صحفي أعلن اللعب التركي أرضا طوران المحترف في صفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم،أمس الثلاثاء، اعتزاله اللعب الدولي.
وقال طوران خلال معسكر تركيا بسلوفينيا، “لقد لعبت لمنتخب تركيا في كافة المراحل العمرية، أعشق وطني وقاتلت لأجله ولكن حان وقت إعلان الإعتزال”.
وأضاف “لا أشعر بالندم، أشعر أنني أصبحت حرًا طليقًا لأنني لا أنسى أبدًا أي إساءة”.
وهذا ونشرت الصحف أن طوران دخل في شجار مع صحفي على متن طائرة خلال رحلة عودة الفريق من خوض مباراة ودية في مقدونيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بحجة أن الصحفي قام بنشر شائعات وسب أسرته أثناء تغطية بطولة أوروبا 2016.
جدير ذكره أن طوران (30 عامًا)شارك في الموسم المنقضي مع برشلونة في 30 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا، كما خاض 96 مباراة مع المنتخب التركي وسجل 17 هدفاً.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com