نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الحكومة التركية تطلق “الموقع الإلكتروني للأكاديميين المهجّرين”تم النشر: 20/06/2017 - الساعة: 05:30 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أطلقت رئاسة الوزراء التركية بالتعاون مع مجلس التعليم العالي وجامعة أنقرة موقعًا إلكترونيًا لتسهيل توظيف الأكاديميين الأجانب في تركيا.
ويهدف الموقع إلى تشكيل قاعدة بيانات دائمة التحديث للأكاديميين والباحثين الذين اضطرّتهم الحرب إلى الهجرة إلى تركيا، ولذلك يسعى الموقع إلى توفير فرص عمل لهؤلاء الأكاديميين عند الحاجة.
ويمكن للأكاديميين والباحثين الراغبين بالعمل في الجامعات ومراكز الأبحاث والدراسات الموجودة في تركيا، أن يُدخلوا بياناتهم ويقوموا بتسجيل طلبات العمل من مدخل واحد يقودهم إلى جميع المؤسسات.
ويقوم الموقع بدوره بعد ذلك بتصنيف بيانات مقدّمي الطلبات وإيصالها إلى المؤسسات التعليميّة والبحثية المعنية حتى تتمكن من التواصل المباشر مع المتقدّمين للعمل كلما برزت الحاجة إلى التوظيف.
https://yabsis.yok.gov.tr/anasayfa.aspx

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com