نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

رئيس اتحاد منتجي الغذاء الإيراني: خسرنا فرصة ذهبية للدخول للأسواق القطريةتم النشر: 16/06/2017 - الساعة: 13:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في تصريحاته لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية قال رئيس اتحاد منتجي الغذاء في إيران أن بلاده خسرت السوق القطرية مقابل التركية وبذلك خسرت فرصة ذهبية للدخول إلى الأسواق القطرية بعدما سبقت تركيا بسد احتياجات السوق القطرية بعد ساعات من الأزمة الخليجية.

وقال مهدي كريمي أن قطر لم تستقبل سوى 18 مليون دولار من الأغذية الإيرانية على مدار العام الماضي وأشار إلى أن قطر يبلغ حجم وارداتها من الأغذية ثلاثة مليارات دولار سنوياً.

وقد استطاعت تركيا خلال أقل من 48 ساعة من بدء الأزمة تقديم احتياجات السوق القطري وملء رفوف الأسواق التجارية بالمواد الغذائية.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com