نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

صلاح ينضم إلى نادي ليفربول رسمياًتم النشر: 23/06/2017 - الساعة: 00:02 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن تعاقده مع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح قادمًا من اي سي روما الإيطالي.

وقد وضح النادي الإنجليزي من خلال موقعه الالكتروني " أنهى ليفربول صفقة التعاقد مع محمد صلاح وانتقاله من نادي اي إس روما الإيطالي " ويضيف " أن صلاح محمد قد اجتاز الفحص الطبي ووافق على عقد طويل الأمد مع الفريق , وسيتم تسجيله بشكل رسمي كلاعب في ليفربول في 1 يوليو/تموز 2017 القادم "
 كما أنه لم يتم الإعلان عن مدة العقد أو القيمة المالية للصفقة .

وكما بينت الأناضول فقد وضح صلاح من خلال حديثه مع موقع النادي بأنه متحمس جداً وسعيد بانضمامه إلى النادي .

وأضاف "سأقدم كل ما عندي للنادي وأريد الفوز بالبطولات هنا، لدينا فريق قوي ولاعبون ممتازون، لقد شاهدت مباريات العام الماضي وكان الجميع يعطي كل ما عنده لتحقيق الفوز".

وأوضح "الجميع يرى أيضًا تقديم المدرب لكل ما عنده للفريق، أتمنى أن يؤدي عملنا معًا لتحقيق البطولات للنادي وللمشجعين ولأنفسنا".

هذا وقد سجل محمد صلاح 29 هدفًا في 65 مباراة في الدوري الإيطالي خلال موسمين مع روما، ولعب مع بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي ، بالإضافة إلى ذلك مثّل صلاح منتخب بلاده منذ 2011 في 52 لقاءً سجل خلالها 29 هدفًا حتى الآن.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com