رونالدو ينشر أول صورة "للحبيبين الجديدين"تم النشر: 30/06/2017 - الساعة: 02:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قام  النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مساء الخميس،بنشر  أول صورة له مع طفليه التوأمين اللذين ولدا في الولايات المتحدة الأميركية من أم بديلة.

ونشر لاعب ريال مدريد، البالغ من العمر 32 عاما، الصورة على صفحته في مواقع تويتر، وأرفقها بتعليق قال فيه "سعيد جدا بحمل الحبيبين الجديدين في حياتي".

وقالت تقارير إعلامية في وقت سابق إن رونالدو أصبح أبا للمرة الثانية، مشيرة إلى أن الطفلين ولدا في أميركا وأن والدة النجم البرتغالي كانت أول من زارتهما.

وفي الأسبوع الماضي، رحّبت شقيقة رونالدو، كاتيا، بالتوأم، خلال حوار لها مع قناة برتغالية، وقالت إن الأمر يتعلق برضيع (ماتيو) ورضيعة (إيفا).

وأضافت "ولد التوأم من أم بديلة وهذا هو السر الذي لم يكشفه رونالدو بعد للعالم".

وكان رونالدو يتواجد مع المنتخب البرتغالي في روسيا، حيث تجرى منافسات كأس القارات، قبل أن يغادر صوب الولايات المتحدة من أجل استقبال طفليه، بعد هزيمة منتخبه في نصف النهائي على يد تشيلي.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع