نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

رونالدو ينشر أول صورة "للحبيبين الجديدين"تم النشر: 30/06/2017 - الساعة: 02:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قام  النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مساء الخميس،بنشر  أول صورة له مع طفليه التوأمين اللذين ولدا في الولايات المتحدة الأميركية من أم بديلة.

ونشر لاعب ريال مدريد، البالغ من العمر 32 عاما، الصورة على صفحته في مواقع تويتر، وأرفقها بتعليق قال فيه "سعيد جدا بحمل الحبيبين الجديدين في حياتي".

وقالت تقارير إعلامية في وقت سابق إن رونالدو أصبح أبا للمرة الثانية، مشيرة إلى أن الطفلين ولدا في أميركا وأن والدة النجم البرتغالي كانت أول من زارتهما.

وفي الأسبوع الماضي، رحّبت شقيقة رونالدو، كاتيا، بالتوأم، خلال حوار لها مع قناة برتغالية، وقالت إن الأمر يتعلق برضيع (ماتيو) ورضيعة (إيفا).

وأضافت "ولد التوأم من أم بديلة وهذا هو السر الذي لم يكشفه رونالدو بعد للعالم".

وكان رونالدو يتواجد مع المنتخب البرتغالي في روسيا، حيث تجرى منافسات كأس القارات، قبل أن يغادر صوب الولايات المتحدة من أجل استقبال طفليه، بعد هزيمة منتخبه في نصف النهائي على يد تشيلي.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com