نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان يهنئ المنتخب التركي لكرة السلة بالفوز ببطولة أوروبا لـ”الكراسي المتحركة”تم النشر: 01/07/2017 - الساعة: 03:33 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منتخب بلاده لكرة السلة للكراسي المتحركة فئة الرجال، وذلك بعد فوزه على نظيره البريطاني بنتيجة 76-69.
وقال أردوغان في تغريدته، “أهنئ من صميم قلبي منتخبنا الوطني الذي فاز بالبطولة الـ 23 لكرة السلة للكراسي المتحركة”.
جدير ذكره أن الرئيس أردوغان استخدم في تغريدته وسم “12 قلب شجاع”، في إشارة إلى طاقم المنتخب التركي المكون من 12 لاعب، وهو الوسم الذي حلّ بالمرتبة الأولى عقب إعلان انتهاء المباراة.
يشار إلى أنه مساء اليوم توّج المنتخب التركي، بلقب بطولة أوروبا لكرة السلة للكراسي المتحركة للرجال، بفوزه على بريطانيا بنتيجة 76-69، وذلك في نهائي النسخة الـ 23 للبطولة بمدينة “تنريفي” بجزر الكناري التابعة لإسبانيا في المحيط الأطلسي.

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com