أردوغان يهنئ المنتخب التركي لكرة السلة بالفوز ببطولة أوروبا لـ”الكراسي المتحركة”تم النشر: 01/07/2017 - الساعة: 03:33 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منتخب بلاده لكرة السلة للكراسي المتحركة فئة الرجال، وذلك بعد فوزه على نظيره البريطاني بنتيجة 76-69.
وقال أردوغان في تغريدته، “أهنئ من صميم قلبي منتخبنا الوطني الذي فاز بالبطولة الـ 23 لكرة السلة للكراسي المتحركة”.
جدير ذكره أن الرئيس أردوغان استخدم في تغريدته وسم “12 قلب شجاع”، في إشارة إلى طاقم المنتخب التركي المكون من 12 لاعب، وهو الوسم الذي حلّ بالمرتبة الأولى عقب إعلان انتهاء المباراة.
يشار إلى أنه مساء اليوم توّج المنتخب التركي، بلقب بطولة أوروبا لكرة السلة للكراسي المتحركة للرجال، بفوزه على بريطانيا بنتيجة 76-69، وذلك في نهائي النسخة الـ 23 للبطولة بمدينة “تنريفي” بجزر الكناري التابعة لإسبانيا في المحيط الأطلسي.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع