نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ارتفاع عدد السياح الأجانب في أنطاليا التركية بنسبة 103%تم النشر: 02/07/2017 - الساعة: 13:14 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن والي أنطاليا التركية "منير كارال أوغلو"، اليوم الأحد، أن عدد السياح الأجانب الوافدين إلى الولاية خلال يونيو/حزيران الماضي، ارتفع بنسبة 103%، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

وقال كارال أوغلو، في تصريح للصحفيين، إن إجمالي عدد السياح الأجانب في أنطاليا خلال يونيو/حزيران الماضي، بلغ مليوناً و500 ألف.

وأشار إلى أن مطار أنطاليا الدولي سجّل رقمًا قياسيًا في آخر يوم من شهر رمضان المبارك الماضي (يوم السبت 24 يوينو/حزيران الماضي)، إذ وصل عدد المسافرين عبره إلى 69 ألف شخص، في حين سافر عبره 64 ألفًا في الفترة نفسها من العام الماضي.

 

أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com