نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

برشلونة يجدد عقد ليونيل ميسي حتي 2021تم النشر: 05/07/2017 - الساعة: 06:50 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ذكرت تقارير إسبانية أن ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة، بات على أعتاب التوقيع على عقد جديد، سيبقيه في النادي الكتالوني حتى 2021، مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم إضافي.

ويلعب ميسي، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، في برشلونة منذ حوالي عقدين من الزمان، إذ بدأ في صفوف الناشئين حتى أصبح من أهم لاعبي الكرة في العالم.

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 30 عاما على العقد عندما يعود استعدادا للموسم الجديد، وسط توقعات بأن يرتفع الشرط الجزائي ليبلغ 300 مليون يورو (340.65 مليون دولار أميركي).

ويتصدر ميسي، أحد أهم الرياضيين في العالم، قائمة هدافي ناديه وبلاده، وفاز بالعديد من الألقاب مع برشلونة منذ ظهوره مع الفريق الأول في 2003، منها الدوري ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com