الدول المقاطعة لدولة قطر: قائمة المطالب "لاغية" ,والمهلة "انتهت"تم النشر: 07/07/2017 - الساعة: 00:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قالت الدول المقاطعة لدولة قطر ،السعودية والإمارات والبحرين ومصر، مساء الخميس، إن المهلة المحددة والتي منحت للحكومة القطرية انتهت، واعتبرت قائمة المطالب "لاغية".

وكما وضحت الأناضول فقد أُصدر هذا القرار في بيان مشترك للدول الأربع بعد استلام الرد القطري من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وبثته وكالات الأنباء التابعة لها.

واعتبرت تلك الدول ، أن رد الحكومة القطرية على مطالبها " تعنت" و"ورفض" منها، وأن هذا الرفض "للمطالب" يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، وأنها تسعى إلى إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، وفقاً للبيان.

وقالت: "سنتخذ كل الإجراءات والتدابير السياسية والاقتصادية والقانونية بالشكل الذي تراه وفي الوقت المناسب بما يحفظ حقوقها وأمنها واستقرارها".

أنشر
انسخ الرابط
14204 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 20/09/2017 - 10:51

     تتطلع الحكومة لرفع صادرات قطاع التعدين التي بلغت 3.5 مليار دولار العام المنصرم، بزيادة أعمال الحفر للتنقيب عن المعادن للوصول إلى  مليون متر حفريات، كما تطمح في السنوات اللاحقة لرفعها حتى 5 مليون متر لتقترب من أكثر الدول المتقدمة في مجال التنقيب والتعدين مثل كندا وأستراليا.
أحدث المقالات
اخترنا لكم
  • 20/09/2017 - 09:59

    شهد الأسبوع الجاري عودة جميع الدراسة في جميع أنحاء العالم بعد قضاء عطلة الصيف ، لتبدأ الدراسة بفصلها الأول للعام الجديد 2017-2018 وهذه مقتطفات حول العالم للعودة للمدارس.
البحث السريع
البحث السريع