نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الدول المقاطعة لدولة قطر: قائمة المطالب "لاغية" ,والمهلة "انتهت"تم النشر: 07/07/2017 - الساعة: 00:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قالت الدول المقاطعة لدولة قطر ،السعودية والإمارات والبحرين ومصر، مساء الخميس، إن المهلة المحددة والتي منحت للحكومة القطرية انتهت، واعتبرت قائمة المطالب "لاغية".

وكما وضحت الأناضول فقد أُصدر هذا القرار في بيان مشترك للدول الأربع بعد استلام الرد القطري من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وبثته وكالات الأنباء التابعة لها.

واعتبرت تلك الدول ، أن رد الحكومة القطرية على مطالبها " تعنت" و"ورفض" منها، وأن هذا الرفض "للمطالب" يعكس مدى ارتباطها بالتنظيمات الإرهابية ، وأنها تسعى إلى إفشال كل المساعي والجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، وفقاً للبيان.

وقالت: "سنتخذ كل الإجراءات والتدابير السياسية والاقتصادية والقانونية بالشكل الذي تراه وفي الوقت المناسب بما يحفظ حقوقها وأمنها واستقرارها".

أنشر
انسخ الرابط
14204 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com