نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

يورغن كلوب يكشف سبب ضم الدولي المصري "محمد صلاح"تم النشر: 10/07/2017 - الساعة: 23:45 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشف مدرب ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب عن أحد الأسباب التي دفعته إلى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان صلاح (25 عاما) قد وقع رسميا عقد انضمامه إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي، بصفقة قيمتها 42 مليون يورو (36.9 مليون جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو (7 مليون جنيه إسترليني) مرتبطة بأداء الاعب، وما يمكن أن يحققه من أرقام مع فريقه الجديد.

وقال كلوب إن سرعة محمد صلاح ستضيف شيئا مختلفا لهجوم ليفربول خلال الموسم المقبل.

وأوضح كلوب في تصريح للصحفيين "أن صلاح لاعب رائع خصوصا مع السرعة التي يتميز بها"، مضيفا "قلنا بعد نهاية الموسم المنصرم إننا نريد أن نضيف بعض الأشياء لخط هجومنا.. من بين هذه الأشياء السرعة، وهو ما يتوفر عند محمد صلاح".

وسينضم المصري صلاح إلى خط هجوم ليفربول المكون من فيليب كوتينيو ووساديو ماني ووآدم لالانا وروبرتو فيرمينو، إلا أن سرعة صلاح ستمنح نفسا جديدا لهذا الهجوم.

ولعب صلاح، ابن نادي "المقاولون العرب" المصري، مع تشلسي في إنجلترا قبل انتقاله إلى فيورنتينا ومن ثم روما الإيطاليين.

أنشر
انسخ الرابط
14255 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com