نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

ميسي يعد جماهيره بتقديم الأفضل رغم أسلوب فالفيردي الغير معتاد

تم النشر: 13/07/2017 - الساعة: 06:34 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قدم المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الخميس، وعداً لجماهيره بتقديم "الأفضل" تحت إشراف إرنستو فالفيردي، المدرب الجديد لبرشلونة الإسباني، في أعقاب موسم لم يحرز خلاله الفريق الكتالوني سوى كأس إسبانيا.

وحل فالفيردي، المدرب السابق لأتلتيك بلباو الإسباني، في نهاية الموسم المنصرم بديلا للويس إنريكي الذي قرر عدم تمديد عقده مع برشلونة بعد ثلاثة مواسم على رأس الجهاز الفني للنادي.

 

وأشار ميسي (30 عاما) الذي مدد مؤخرا عقده مع النادي حتى سنة 2021، إلى أنه غير معتاد على أسلوب المدرب الجديد.

 

وقال ميسي خلال مؤتمر صحفي في طوكيو، على هامش الإعلان عن اتفاق رعاية جديد بين النادي وشركة راكوتن اليابانية العملاقة للتجارة الإلكترونية: "حسنا، سأقول الأمر نفسه الذي أقوله دائما. عندما أبدأ موسما جديدا ثمة هدف واضح جدا، وهو أن يقدم برشلونة أفضل ما لديه. شخصيا أنا سعيد جدا وأتطلع لبدء الموسم الجديد".

 

وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن: "كل شيء سيكون جديدا (في إشراف فالفيردي). نسمع الكثير عن سمعته الجيدة جدا"، مضيفا أنه يعقد "آمالا على البداية الجديدة. نرغب في بذل قصارى جهدنا".

 

وفي الحدث نفسه، قال زميل ميسي في برشلونة التركي أردا توران "من المهم أن نحرز كل الألقاب هذه السنة. يمكننا القيام بذلك".

 

وانضم ميسي وتوران إلى زميليهما المهاجم البرازيلي نيمار والمدافع الدولي الإسباني جيرار بيكيه، في حدث إعلامي ترويجي مع الرئيس التنفيذي لشركة راكوتن هيروشي ميكياتاني.

 

وأبرم برشلونة عقدا لأربعة أعوام مع الشركة مقابل 55 مليون يورو (63 مليون دولار أميركي) سنويا، مع خيار تمديده عاما إضافيا، وستكون الشركة الراعي الأساسي للنادي وسيوضع اسمها على قمصانه.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
14363 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com