نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مطعم في أنقرة يتزين بالعلم التركي في ذكرى المحاولة الانقلابية الفاشلةتم النشر: 15/07/2017 - الساعة: 05:34 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تزين اليوم السبت مطعم تركي في منطقة "بلغات" بالعاصمة أنقرة  بالأعلام التركية ليستقبل زبائنه حيث عكف أصحاب المطعم على تزيين جدران المطعم  والطاولات بالأعلام التركية، بمناسبة "يوم الديمقراطية والوحدة الوطنية".

وفي خطوة للتميز ارتدى كافة أفراد طاقم العمل في المطعم قمصانا من العلم التركي.

بدوره قال  مدير المطعم مرت يوغورتجي في تصريحاته ، إن "يوم 15 تموز (يوليو) هو يوم الديمقراطية والوحدة الوطنية، وهو عزيز علينا كما هو عزيز على كافة أبناء الشعب التركي".

وأشار يوغورتجي أنهم  بهذه الطريقة أرادوا التعبيرعن تقديرهم لشهدائهم ولهذا اليوم العظيم، وقال:" سنقدم الخدمة لزبائننا طوال هذا اليوم بهذا الشكل".

 

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com