نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تيمور دمير.. رحلة طالب إلى عالم رجال الأعمال

تم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 01:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استطاع التركي تيمور دمير، أن يصبح خلال سنوات قليلة أحد أهم رجال الأعمال الناجحين ، حيث بدأ ذلك عندما قرر استكمال تعليمه الجامعة في دولة جنوب إفريقيا ، في عام 1998.

و قال دمير في حديثه مع الأناضول، ، إنه أتى إلى دولة جنوب إفريقيا بقصد الدراسة الجامعة، وبعد أن تخرج عام 2004 من قسم التسويق من جامعة بوند، عمل لمدة عامين في قطاع الأقمشة، ومن ثم اتجه للعمل في قطاع صناعة السيارات عام 2006 ، ثم في مجال الشاحنات والآليات الثقيلة . 

وأشار إلى أنه بعد الكثير من الجهد استطاع بأن يصبح المدير العام لفروع شركة "سامبا" (SAMPA) التركية في جنوب إفريقيا، وهي شركة متخصصة بصناعة قطع غيار المركبات الثقيلة والحافلات . 

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
14427 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com