نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تيمور دمير.. رحلة طالب إلى عالم رجال الأعمال تم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 01:19 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استطاع التركي تيمور دمير، أن يصبح خلال سنوات قليلة أحد أهم رجال الأعمال الناجحين ، حيث بدأ ذلك عندما قرر استكمال تعليمه الجامعة في دولة جنوب إفريقيا ، في عام 1998.

و قال دمير في حديثه مع الأناضول، ، إنه أتى إلى دولة جنوب إفريقيا بقصد الدراسة الجامعة، وبعد أن تخرج عام 2004 من قسم التسويق من جامعة بوند، عمل لمدة عامين في قطاع الأقمشة، ومن ثم اتجه للعمل في قطاع صناعة السيارات عام 2006 ، ثم في مجال الشاحنات والآليات الثقيلة . 

وأشار إلى أنه بعد الكثير من الجهد استطاع بأن يصبح المدير العام لفروع شركة "سامبا" (SAMPA) التركية في جنوب إفريقيا، وهي شركة متخصصة بصناعة قطع غيار المركبات الثقيلة والحافلات . 

 

أنشر
انسخ الرابط
14427 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com