مسلحو "بي كا كا" الإرهابية يصيبون 17 جندياً تركياً بلغم متفجرتم النشر: 17/07/2017 - الساعة: 03:53 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن الجيش التركي صباح اليوم "الإثنين" إصابة 17 جندياً تركياً في حادثة إنفجار لغمٍ زرعه مسلحو منظمة " بي كا كا" المصنفة إرهابياً.

وذكر بيان الجيش ان عربة عسكرية كانت تجري عمليات متابعة وتمشيط في منطقة "يوكسك أوفا" بولاية هكاري جنوب شرقي البلاد، هاجمها عناصر تابعين للمنظمة الإرهابية المذكورة، وقاموا بتفجير اللغم ما أدى لإصابة 17 جندياً تركياً بحالات تراوحت ما بين متوسطة وطفيفة.

 وأشار البيان أن الجنود نقلوا إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج. 

يذكر أن الجيش التركي يعمل على ملاحقة المنظمات الإرهابية وعلى رأسها منظمة "بي كا كا" ، والتي بدورها تعمل على مهاجمة القوات التركية، وفي الأونة الأخيرة نفذت قوات الجيش التركي عدة عمليات نوعية لاحقت فيها مسلحي التنظيم وألحق به خسائر في صفوفه وعتاده.

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع