أبل تبدأ بتطبيق "زر الرعب " في أيفون

تم النشر: 20/07/2017 - الساعة: 00:22 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كما اطلق عليها " أبل بلا حدود " فبراعة الاختراع التكنولوجي لدي شركة أبل الأمريكية بفوق الخيال من خلال التطور الفائق لأحدث أجهزة الأيفون حيث أضافت زر أطلقت عليه "زر الرعب" في هواتف آيفون بهدف حماية المستخدم، وفقا لما ذكر موقع "غيرمودو" المختص بأخبار التقنية.

يذكر أن الموقع أن الهدف من زر الرعب هو استدعاء رجال الشرطة "سرًّا"، مشيرة إلى أن هذا الزر يمكنه أن يفعّل بطرق مختلفة في الهاتف منها البصمة أو الرمز السري.

 

ومن بين خدمات زر الرعب "استدعاء سلطات الطوارئ دون معرفة المهاجم بالأمر، من خلال إرسال رسالة نصية أو بث الصوت أو الفيديو إلى العناصر الأمنية".

 

وتحدث خبراء إن "الميزة الجديدة" غايتها حفظ أمن وسلامة صاحب الهاتف، محذرين من بعض المساوئ، التي قد تحول دون نجاح خدمة "زر الرعب".

 

ومن بين مساوئ "زر الرعب"، حسب "غيزمودو"، أن السلطات الأمنية يمكنها أن تتأخر في الاستجابة إلى طلب الإغاثة.

 

وخلص تحقيق أجراه مكتب إحصاءات العدالة عام 2008 إلى أن 28.3 في المئة فقط من الجرائم العنيفة تم الرد عليها في غضون خمس دقائق، فيما تم الرد على الثلث الآخر ما بين 6 إل 10 دقائق، والباقي تطلب فترة أطول ما بين 11 دقيقة إلى ساعة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com