احذر هذه العادات الخاطئة لإستخدام جهاز أيفون .

تم النشر: 22/07/2017 - الساعة: 23:57 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يعتقد الكثير من مستخدمي جهاز الهاتف المحمول آبل أن إغلاق التطبيقات المفتوحة بشكل دوري لا يوفر الطاقة بل علي العكس تماماً لأن تلك العادة لا تسرع من أداء الهاتف .

وتحدث السيد جون غروبر، أحد المطورين في شركة آبل، أن إغلاق التطبيقات غير المستخدمة لا يحسن أداء البطارية أو الهاتف بشكل عام، بل يفعل العكس، حسب ما أورد موقع "سي إن بي سي".

 

ووفقا لغروبر، فإن أنظمة تشغيل آيفون، أو آيباد، لا تعمل مثل الكمبيوتر، وإغلاق تطبيقات الهاتف لا يحسن الأداء، لأن هذه التطبيقات "تتجمد" عندما لا تُستخدم، وبالتالي لا تستغل أيا من إمكانيات النظام على غرار ما يحدث في الكمبيوتر، وبالتالي ليس هناك أي ضرر من بقائها مفتوحة.

 

واستدل غروبر ببريد إلكتروني أرسله كريغ فيديريغي، رئيس هندسة البرامج في آبل، إلى أحد المستخدمين، أكدا خلاله أنه لا يغلق التطبيقات المفتوحة، لأن ذلك لا يمدد عمر البطارية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
15532 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/02/2018 - 20:27

    تأمل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأحد في تسليم دول تشيكيا الرئيس السابق لتنظيم "ب ي د/بي كا كا" الإرهابي "صالح مسلم" لدولته، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب العدالة والتنمية في ولاية شانلي أورفة التركية.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com