السيدة الأولى تزور متحفاً للتراث الإسلامي في جدة السعودية

تم النشر: 23/07/2017 - الساعة: 12:40 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

زارت أمينة أردوغان، عقيلة الرئيس التركي، متحف عبد الرؤوف خليل في مدينة جدة غربي السعودية ،الذي يحتوي آثارا من تراث الحضارة الإسلامية وذلك اليوم الأحد

وخلال الزيارة حرص القائمون على المتحف على اطلاع عقيلة الرئيس التركي، على معلومات عن آثار المتحف.

وأشارت المصادر إلى أنه رافقت أمينة أردوغان في زيارتها من تركيا كل من عقيلات رئيس الأركان شعلة أكار، ووزير الخارجية هوليا جاويش أوغلو، ووزير الاقتصاد آيشن زيبكجي، ووزير الدفاع خديجة جانيكلي.

 يشار إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يجري جولة خليجية تستمر يومين، شملت السعودية، التي زارها اليوم، وغادر منها إلى دولة الكويت، ليزور دولة قطر لاحقا، وذلك في إطار البحث في إيجاد حلا للأزمة الخليجية الراهنة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com