نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

السيدة الأولى تزور متحفاً للتراث الإسلامي في جدة السعوديةتم النشر: 23/07/2017 - الساعة: 12:40 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

زارت أمينة أردوغان، عقيلة الرئيس التركي، متحف عبد الرؤوف خليل في مدينة جدة غربي السعودية ،الذي يحتوي آثارا من تراث الحضارة الإسلامية وذلك اليوم الأحد

وخلال الزيارة حرص القائمون على المتحف على اطلاع عقيلة الرئيس التركي، على معلومات عن آثار المتحف.

وأشارت المصادر إلى أنه رافقت أمينة أردوغان في زيارتها من تركيا كل من عقيلات رئيس الأركان شعلة أكار، ووزير الخارجية هوليا جاويش أوغلو، ووزير الاقتصاد آيشن زيبكجي، ووزير الدفاع خديجة جانيكلي.

 يشار إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يجري جولة خليجية تستمر يومين، شملت السعودية، التي زارها اليوم، وغادر منها إلى دولة الكويت، ليزور دولة قطر لاحقا، وذلك في إطار البحث في إيجاد حلا للأزمة الخليجية الراهنة.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com