نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

نيمار داسيلفا بين أساطير البرشا و ملاين حديقة الأمراء

تم النشر: 25/07/2017 - الساعة: 01:39 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعتبر قصة الاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة الإسباني هي حديث الإعلام الرياضي فبعد الإعلان عن بقاء نيمار دا سيلفا في برشلونة ورفضه الرحيل لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بات لزاما على الإدارة أن تروي تفاصيل ماحدث للجمهور.

الأمور كانت مستقرة جدا بين نيمار وبرشلونة خصوصا وإنه منذ شهر جدد عقده مع الفريق مقابل 15 مليون يورو سنويا ولكن فجأة إنقلبت الأمور رأساً على عقب.

والد نيمار إجتمع مع السيد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وأبلغه بأنه سيحصل على عمولة كبيرة إذا أقنع نجله نيمار بالإنضمام لباريس سان جيرمان هذا الصيف وسيعطيه راتب سنوي يصل ل30 مليون يورو.

نيمار صدق على الفكرة وأبلغ زملائه بالرحيل وفجأة قرر جوزيب ماريا بارتوميو تشكيل خلية نحل من الإدارة واللاعبين لإقناع نيمار بالبقاء.

نيمار تراجع عن قراره وقرر البقاء ولكن والده أصر على الرحيل نظرا لقيمة الراتب الكبير والعمولة التي سيحصل عليها من الخليفي لتشتعل الأمور من جديد في برشلونة ولكن تدخل جيرارد بيكيه مجددا ليؤكد للاعب إن الجماهير ستعامله مثل معاملة فيجو وستني ماقدمه وسيهدم تاريخه من أجل مغامرة غير مأمونة العواقب ليقتنع نيمار بالبقاء مع البرسا وتنتهي ساعات حرجة للغاية في عمر النادي .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
15602 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com