نيمار داسيلفا بين أساطير البرشا و ملاين حديقة الأمراءتم النشر: 25/07/2017 - الساعة: 01:39 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعتبر قصة الاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة الإسباني هي حديث الإعلام الرياضي فبعد الإعلان عن بقاء نيمار دا سيلفا في برشلونة ورفضه الرحيل لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بات لزاما على الإدارة أن تروي تفاصيل ماحدث للجمهور.

الأمور كانت مستقرة جدا بين نيمار وبرشلونة خصوصا وإنه منذ شهر جدد عقده مع الفريق مقابل 15 مليون يورو سنويا ولكن فجأة إنقلبت الأمور رأساً على عقب.

والد نيمار إجتمع مع السيد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وأبلغه بأنه سيحصل على عمولة كبيرة إذا أقنع نجله نيمار بالإنضمام لباريس سان جيرمان هذا الصيف وسيعطيه راتب سنوي يصل ل30 مليون يورو.

نيمار صدق على الفكرة وأبلغ زملائه بالرحيل وفجأة قرر جوزيب ماريا بارتوميو تشكيل خلية نحل من الإدارة واللاعبين لإقناع نيمار بالبقاء.

نيمار تراجع عن قراره وقرر البقاء ولكن والده أصر على الرحيل نظرا لقيمة الراتب الكبير والعمولة التي سيحصل عليها من الخليفي لتشتعل الأمور من جديد في برشلونة ولكن تدخل جيرارد بيكيه مجددا ليؤكد للاعب إن الجماهير ستعامله مثل معاملة فيجو وستني ماقدمه وسيهدم تاريخه من أجل مغامرة غير مأمونة العواقب ليقتنع نيمار بالبقاء مع البرسا وتنتهي ساعات حرجة للغاية في عمر النادي .

أنشر
انسخ الرابط
15602 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع