بالصور : أنشطة مائية لمواجهة حرارة الصيف بالسواحل التركيةتم النشر: 30/07/2017 - الساعة: 11:15 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

هرباً من درجات الحرارة المرتفعة يلجأ السياح المحليون والأجانب إلى ممارسة أنشطة مائية مختلفة، منها قيادة دراجة البحر "جيت سكي"، والتزلج على الماء عبر المظلات الهوائية، وركوب القوارب المطاطية، والسباحة وغيرها

وتعتبر مياه بحار "المتوسط" و"إيجه" و"مرمرة" في تركيا نقطة جذب للسياح الوافدين من كل أنحاء العالم وخاصة ، لقضاء عطلتهم الصيفية فيها، والاستمتاع بالأنشطة الترفهية المائية المختلفة.

وشكلت الأنشطة الترفيهية انتشاراً واسعاً في معظم فنادق بحار إيجه والمتوسط ومرمرة"بحسب أرجي آكياتان، وهو مستثمر ينظم الأنشطة المائية في فندق بقضاء "سلجوق" التابعة لولاية أزمير (غرب) المطلة على بحر إيجه

وبين خلال حديثه أن الأنشطة المائية الترفيهية تلعب دورا في اختيار الفندق، قائلا "هذه الأنشطة تعد مصدر ترفيه للسياح المحلين والأجانب وخاصة عشاق المغامرة منهم. وحرصا على سلامتهم، نوفر لهم هذه الأنشطة مع كافة تدابير الأمان".

من جهته أرجع رضا أردنار، وهو سائح قادم من ألمانيا، اختياره الأنشطة الترفهية المائية إلى عشقه للمغامرة والمجازفة.

وأضاف "اخترت مع أسرتي هذه المنطقة لعلمنا بوجود أنشطة مائية. كما أن شروط الأمان المتبعة خلال ممارسة الأنشطة أسعدتني كثيرا".

وأعرب أردنار عن سعادته بهذه المغامرة موصياً الجميع بممارسة نشاط التزلج على الماء باستخدام المظلات هنا (إزمير)".

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع