نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بالصور : أنشطة مائية لمواجهة حرارة الصيف بالسواحل التركيةتم النشر: 30/07/2017 - الساعة: 11:15 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

هرباً من درجات الحرارة المرتفعة يلجأ السياح المحليون والأجانب إلى ممارسة أنشطة مائية مختلفة، منها قيادة دراجة البحر "جيت سكي"، والتزلج على الماء عبر المظلات الهوائية، وركوب القوارب المطاطية، والسباحة وغيرها

وتعتبر مياه بحار "المتوسط" و"إيجه" و"مرمرة" في تركيا نقطة جذب للسياح الوافدين من كل أنحاء العالم وخاصة ، لقضاء عطلتهم الصيفية فيها، والاستمتاع بالأنشطة الترفهية المائية المختلفة.

وشكلت الأنشطة الترفيهية انتشاراً واسعاً في معظم فنادق بحار إيجه والمتوسط ومرمرة"بحسب أرجي آكياتان، وهو مستثمر ينظم الأنشطة المائية في فندق بقضاء "سلجوق" التابعة لولاية أزمير (غرب) المطلة على بحر إيجه

وبين خلال حديثه أن الأنشطة المائية الترفيهية تلعب دورا في اختيار الفندق، قائلا "هذه الأنشطة تعد مصدر ترفيه للسياح المحلين والأجانب وخاصة عشاق المغامرة منهم. وحرصا على سلامتهم، نوفر لهم هذه الأنشطة مع كافة تدابير الأمان".

من جهته أرجع رضا أردنار، وهو سائح قادم من ألمانيا، اختياره الأنشطة الترفهية المائية إلى عشقه للمغامرة والمجازفة.

وأضاف "اخترت مع أسرتي هذه المنطقة لعلمنا بوجود أنشطة مائية. كما أن شروط الأمان المتبعة خلال ممارسة الأنشطة أسعدتني كثيرا".

وأعرب أردنار عن سعادته بهذه المغامرة موصياً الجميع بممارسة نشاط التزلج على الماء باستخدام المظلات هنا (إزمير)".

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com