نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

كريستيانو رونالدو يدلي بشهادته أمام القضاء الإسباني

تم النشر: 01/08/2017 - الساعة: 09:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

توجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي مقر محكمة بوزويلو دي ألاركون في إسبانيا وذلك للإدلاء بشهادته أمام القضاء الإسباني بعد إتهامه بالتهرب الضريبي ؛وعدم دفع الضرائب .

وكان الادعاء الإسباني يتهم رونالدو، البالغ من العمر 32 عاما، بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو (17.3 مليون دولار)، عن طريق استخدام هيكل تجاري لإخفاء دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره في إسبانيا بين 2011 و2014.

وقد نفى رونالدو هذه المزاعم. ووصل نجم ريال مدريد إلى مقر المحكمة في سيارة مرسيدس سوداء ودخل إلى المقر عبر مرآب للسيارات تحت الأرض خلف المبنى.

ويواجه رونالدو احتمال فرض غرامة كبيرة وحكم محتمل بالسجن في حالة إدانته بتهمة إخفاء دخله.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com