بالخطأ أبل تكشف شكل هاتفها الجديد "آيفون 8"تم النشر: 01/08/2017 - الساعة: 09:38 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ارتبط جهاز آيفون 8 الجديد بالكثير من الشائعات والآراء التي لطالما تفاجئ أبل جمهورها بالمزايا التكنولوجية الجديدة لأجهزتها المحمولة ؛لكن هذا الخطأ التي ارتكبته أبل خارق للعادة حيث كشفت عن شكل الجهاز الجديد .

هذا ما وجده أحد مطوري تطبيقات أبل ويدعى Guilherme Rambo داخل ترميز برنامج مخصص لمكبرات الصوت الخاصة بأبل HomePod على صورة تظهر الشكل الذي سيبدو عليه هاتف آيفون الجديد

ويحتوي البرنامج على ترميز يضمن توافق آيفون 8 مع مكبرات الصوت الخارجية، رغم أن الجهاز لم يبصر النور بعد بشكل رسمي ولم يصدر عن أبل أي تعليق بشأنه.

وحسب الصورة التي نشرها المطور المذكور على حسابه في تويتر فإن آيفون 8 سيكون بدون الزر الرئيسي Home وبشاشة تشغل كامل المساحة الأمامية للهاتف

ولم يتبين فيما إذا كانت أبل ستنقل مستشعر البصمة من الزر الرئيسي في الأمام إلى الجهة الخلفية، أو إلى شاشة الهاتف كما تذكر بعض التسريبات.

وكشف تسريبات سابقة بشأن آيفون 8 أنه سيعتمد طريقة جديدة للتعرف على المستخدم من خلال ماسح لمعالم الوجه وشبكية العين، من خلال الكاميرات الأمامية للهاتف.

وإضافة لذلك سيعمل الجهاز بالشحن الاسلكي ومقاومته للماء التي تواجدت هذه الخاصية في آيفون 7

أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 11:40

    شخصيات سياسية كثيرة أثرت في تاريخ تركيا، وعلاقتها مع الدول الأخرى التي أدت بنتائج مثمرة للعلاقات بين الدول، جاويش أوغلو كان واحد من هذه الشخصيات، حيث عمل في المجال الاقتصادي، وأصبح من السياسيين المهمين في الدولة، وعضو مجلس الشعب والمؤسس المشارك لحزب العدالة والتنمية، وشغل منصب وزير الخارجية التركية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع