رسمياً: نيمار دا سيلفا يرحل عن برشلونة تم النشر: 02/08/2017 - الساعة: 14:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن رحيل اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم الفريق عن ملعب كامب نو هذا الصيف من أجل الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

النادي الكاتالوني نشر بياناً في موقعه الرسمي اليوم الأربعاء يؤكد فيه أن اللاعب الدولي البرازيلي قد أبلغ إدارة النادي بالرحيل عن الفريق بعد تفعيل الشرط الجزائي الذي تُقدَّر قيمته بـ222 مليون يورو.

وجاء في بيان برشلونة " اللاعب نيمار جونيور، الذي يرافقه والده ووكيله، أبلغ نادي برشلونة لكرة القدم هذا الصباح باتخاذه قراراً بمغادرة النادي بعد الاجتماع الذي دار في مكاتب النادي ".

 

وجاء أيضاً " وفي مواجهة هذا الموقف، أبلغهم النادي أن يتم مقابلة الشرط الجزائي الموجود في العقد والذي بلغت قيمته 222 مليون يورو في 1 يوليو/تموز، وسيتعين تسديده كاملاً ".

ثم أضاف النادي " وعلاوة على ذلك، ورداً على المطالب المتعلقة بمكافأة تمديد العقد، أوضح النادي مرة أُخرى أن المبلغ لا يزال مودَعاً لدى كاتب العدل إلى أن يتم حل القضية ".

 

أمَّا في آخر البيان فجاءت الكلمات التالية من النادي الكاتالوني " اللاعب يبقى تحت العقد في برشلونة ولكن مع إذن مؤقت بعدم المُشاركة في الدورات التدريبية

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع