نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

رسمياً: نيمار دا سيلفا يرحل عن برشلونة تم النشر: 02/08/2017 - الساعة: 14:42 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن رحيل اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم الفريق عن ملعب كامب نو هذا الصيف من أجل الإنتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

النادي الكاتالوني نشر بياناً في موقعه الرسمي اليوم الأربعاء يؤكد فيه أن اللاعب الدولي البرازيلي قد أبلغ إدارة النادي بالرحيل عن الفريق بعد تفعيل الشرط الجزائي الذي تُقدَّر قيمته بـ222 مليون يورو.

وجاء في بيان برشلونة " اللاعب نيمار جونيور، الذي يرافقه والده ووكيله، أبلغ نادي برشلونة لكرة القدم هذا الصباح باتخاذه قراراً بمغادرة النادي بعد الاجتماع الذي دار في مكاتب النادي ".

 

وجاء أيضاً " وفي مواجهة هذا الموقف، أبلغهم النادي أن يتم مقابلة الشرط الجزائي الموجود في العقد والذي بلغت قيمته 222 مليون يورو في 1 يوليو/تموز، وسيتعين تسديده كاملاً ".

ثم أضاف النادي " وعلاوة على ذلك، ورداً على المطالب المتعلقة بمكافأة تمديد العقد، أوضح النادي مرة أُخرى أن المبلغ لا يزال مودَعاً لدى كاتب العدل إلى أن يتم حل القضية ".

 

أمَّا في آخر البيان فجاءت الكلمات التالية من النادي الكاتالوني " اللاعب يبقى تحت العقد في برشلونة ولكن مع إذن مؤقت بعدم المُشاركة في الدورات التدريبية

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com