نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ليونيل ميسي يودع نيمار بطريقة خاصة

تم النشر: 03/08/2017 - الساعة: 09:07 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في اللحظات الأخيرة لوجود الدولي البرازيلي نيما ردا سيلفا داخل أسوار برشلونة الإسباني ودع نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي، بتودد زميله البرازيلي نيمار الذي أبلغ النادي الكاتالوني اليوم قراره الرحيل، للانضمام إالى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية

وتحدث ميسي عبر حسابه على موقع "انستاغرام"، "كانت سعادتي كبيرة بتمضية سنوات معك صديقي نيمار جونيور. أتمنى لك المزيد من التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك. الى اللقاء".

وأرفق ميسي هذه الكلمات بشريط من الصور التي تجمع اللاعبين بقميص النادي، منهيا رسالته بثلاثة أحرف هي اختصار لعبارة "تي كييرو موتشو" بالإسبانية، أي "أحبك كثيرا".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com