نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ليونيل ميسي يودع نيمار بطريقة خاصة تم النشر: 03/08/2017 - الساعة: 09:07 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في اللحظات الأخيرة لوجود الدولي البرازيلي نيما ردا سيلفا داخل أسوار برشلونة الإسباني ودع نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي، بتودد زميله البرازيلي نيمار الذي أبلغ النادي الكاتالوني اليوم قراره الرحيل، للانضمام إالى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية

وتحدث ميسي عبر حسابه على موقع "انستاغرام"، "كانت سعادتي كبيرة بتمضية سنوات معك صديقي نيمار جونيور. أتمنى لك المزيد من التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك. الى اللقاء".

وأرفق ميسي هذه الكلمات بشريط من الصور التي تجمع اللاعبين بقميص النادي، منهيا رسالته بثلاثة أحرف هي اختصار لعبارة "تي كييرو موتشو" بالإسبانية، أي "أحبك كثيرا".

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com