ليونيل ميسي يودع نيمار بطريقة خاصة تم النشر: 03/08/2017 - الساعة: 09:07 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في اللحظات الأخيرة لوجود الدولي البرازيلي نيما ردا سيلفا داخل أسوار برشلونة الإسباني ودع نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي، بتودد زميله البرازيلي نيمار الذي أبلغ النادي الكاتالوني اليوم قراره الرحيل، للانضمام إالى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية

وتحدث ميسي عبر حسابه على موقع "انستاغرام"، "كانت سعادتي كبيرة بتمضية سنوات معك صديقي نيمار جونيور. أتمنى لك المزيد من التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك. الى اللقاء".

وأرفق ميسي هذه الكلمات بشريط من الصور التي تجمع اللاعبين بقميص النادي، منهيا رسالته بثلاثة أحرف هي اختصار لعبارة "تي كييرو موتشو" بالإسبانية، أي "أحبك كثيرا".

أهم الأخبار
  • 20/09/2017 - 10:51

     تتطلع الحكومة لرفع صادرات قطاع التعدين التي بلغت 3.5 مليار دولار العام المنصرم، بزيادة أعمال الحفر للتنقيب عن المعادن للوصول إلى  مليون متر حفريات، كما تطمح في السنوات اللاحقة لرفعها حتى 5 مليون متر لتقترب من أكثر الدول المتقدمة في مجال التنقيب والتعدين مثل كندا وأستراليا.
أحدث المقالات
اخترنا لكم
  • 20/09/2017 - 09:59

    شهد الأسبوع الجاري عودة جميع الدراسة في جميع أنحاء العالم بعد قضاء عطلة الصيف ، لتبدأ الدراسة بفصلها الأول للعام الجديد 2017-2018 وهذه مقتطفات حول العالم للعودة للمدارس.
البحث السريع
البحث السريع