دليلك إلى جامعة اسكودار

تم النشر: 04/08/2017 - الساعة: 17:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كونها تركيا فهي الثقافة والعلم والمعرفة، هي التعليم الذي لطالما الحكومة تنفق الأموال لتنفيذ وتأسيس الجامعات بتركيا حيث تبقى رائدة في الوصول لحلم 2023 كاملة الأوصاف من كل المجالات التي تهم الحياة التركية على الصعيد المحلي والدولي والإقليمي ، للحديث عن جامعة من جامعات تركيا يجب الوقوف عند اسكودار.
تأسست جامعة اسكودار عام 2011م، وهى تعتبر من الجامعات الحديثة فى تركيا ولكنها فى تقدم مستمر حتى أصبحت واحدة من أهم الجامعات الخاصة فى تركيا نظراً لاعتمادها على الفرص العملية التى تنمو بفكر وعقل الطالب إلى أعلى الدرجات بالتعامل مع الحياة العملية.


تعرف علي | تفاصيل جامعة أتاتورك 



بجانب الحياة العملية في جامعة اسكودار تعتمد اعتماداً كثيراً على التكنولوجيا التى تقدمها لطالبها في جميع المجالات سواء كانت المجالات الطبية أو العلمية.
تهدف الجامعة أن تكون واحدة من أفضل 500 جامعة على العالم فى حلول عام 2023 وأن تكون شريكاً رئيسياً فى نمو الاقتصاد والفكر فى تركيا عاما ؛كما أنها جامعة خاصة معترف بها من قبل مجلس التعليم العالي التركي
إضافة لذلك ؛ جامعة اسكودار تم إنشائها على أساس النجاح الاكاديمي العالي وعلى ركيزة الجودة ، وتهدف إلى البقاء ضمن إطار العلاقات الأكاديمية الدولية على مستوى عالي.
تعمل الجامعة بتقديم مناهجها  وتعليمها باللغتي العربية والإنجليزية وذلك للاستفادة من تسجيل الطلاب الأجانب فهي محط أنظار جميع الدول في العالم.
يشغل منصب رئيس الجامعة :
أستاذ دكتور نوزاد ترهان رئيساً للجامعة 
أستاذة دكتورة سيفيل أتاسوي نائباً لرئيس الجامعة
أستاذ دكتور محمود إيرول كيليك مستشار رئيس الجامعة 
تضم الجامعة العديد من التخصصات والكليات التى من خلالها تقدم نفسها لوحة تعليمية مميزة لجميع الفئات محلياً ودولياً 
كلية الاتصالات - تصميم الإعلان والاتصالات - وسائل الإعلام وأنظمة الاتصالات - الإعلام الجديد والصحافة - العلاقات العامة - الإذاعة والتلفزيون والسينما - تصميم الاتصالات المرئية 
كلية العلوم الصحية وتضم : 
السمعيات - نمو الطفل - إدارة الصحة – القبالة – تمريض - التغذية وعلم التغذية - الصحة والسلامة المهنية - معالجة بالعمل - للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل - الخدمة الاجتماعية - الكلام والعلاج اللغة
كلية الهندسة والعلوم الطبيعية وتضم :
الهندسة الحيوية - هندسة حاسبات - هندسة صناعية - علم الأحياء الجزيئية وعلم الوراثة (الإنجليزية) - علم الأحياء الجزيئية وعلم الوراثة (التركية)

كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية وتضم :
فلسفة - العلوم السياسية والعلاقات الدولية - علم النفس - علم النفس (الإنجليزية) - علم الإجتماع

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com