بالصور :طيور اللقلق تصطاد الجراد عقب الحصاد في قارص التركيةتم النشر: 04/08/2017 - الساعة: 22:20 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ما أن يحل موسم الحصاد في ولاية قارص شرقي تركيا حتى تجد طيور اللقلق فرصتها الذهبية لاصطياد الجراد والحشرات التي باتت مكشوفة.

واعتادت اللقالق أن تتغذى على الجراد والحشرات والفئران، في الحقول المترامية على طرفي الطريق الواصل بين قضاء “سليم” ومدينة قارص.

من جهته قال المزارع لونت دوش كايا، أثناء حصاد حقله بالجرار، في قرية “قره حمزة”، إنه يصادف كثيرا طيور اللقلق وهي تصطاد فرائسها أثناء عمله في الحقل.

وأشار إلى أن موسم الحصاد يشكل فرصة ذهبية للقالق التي تقضي أشهر الصيف في المنطقة، حيث تقوم باصطياد ما يحلو لها من جراد وحشرات وفئران.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع