نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مميزات مذهلة في ساعة أبل الجديدة تم النشر: 05/08/2017 - الساعة: 11:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعمل ساعة أبل علي نشر ساعتها الجديدة للأسواق بعد الإنتهاء من تقديم أحدث المميزات التي ستطرأ علي منتجها الجديد نهاية هذا العام

وبحسب ما نقلت "بلومبرغ"، فإن الساعة المنتظرة ستخرج بتصميم جديد، وستحمل مزايا غير متاحة في الساعات الموجودة في السوق حاليا.

وتعتمد ساعات "أبل" حتى الآن على أجهزة آيفون، سواء في استخدام الخرائط أو تشغيل الموسيقى وإجراء الاتصالات الهاتفية وبعث الرسائل.

ولم يشر المصدر إلى الطريقة التي ستتصل عبرها الساعة بالإنترنت، لكن من المرجح أن يجري تزويدها في الداخل بتقنية LTE، من خلال بطاقة صغرى على غرار بطاقات الهواتف "SIM CARD".

أنشر
انسخ الرابط
15888 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com