نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بيريز:"لن أبيع رونالدو حتى لو دفعوا وزنه ذهب"

تم النشر: 08/08/2017 - الساعة: 09:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن رئيس النادي الملكي فلورنتيو بيريز أن بيع النجم البرتغالي أمراً صعباً جداً.وأن رونالدو مستمراً في ريال مدريد .

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني والعودة إلى إنكلترا من بوابة مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي

وأضاف بيريز عن شائعات رحيل رونالدو قائلاً: "بيع رونالدو؟ هو مستمر معنا في ريال مدريد، وعاد إلى تدريبات الفريق مرة أخرى".

ونوه: "أنا لن أبيع كريستيانو رونالدو حتى لو دفعوا لوزنه من الذهب، اللاعبين الكبار فقط يحصلون على شعبية كبيرة".

وكان رونالدو قد صرّح أمام المحكمة في قضية التهرب الضريبي الاسبوع الماضي: "لم أواجه ابدا مشاكل في إنكلترا ولهذا السبب أريد العودة إلى هناك".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com