نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

توعد ترامب يسبقه استفزاز وتهديد كيم جونغ-أون "العسكري"تم النشر: 09/08/2017 - الساعة: 09:32 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت وزارة الدفاع الكورية الشمالية أنها تخطط فعلاً لإستهداف المنشآت العسكرية الأمريكية حيث الأقرب لجزيرة "غوام" بالقرب من المحيط الهادي .وذلك بصواريخ بالستية تعتبر متوسطة المدي.

وتأتي الأنباء التي ذكرتها وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء،

يأتي ذلك على لسان وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية بتصريح ترامب الأخير قائلة :تزامنا مع وعيد الرئيس الأميركي دونالد ترامب لبيونغيانغ بـ"النار والغضب"، في حال استمرت في تهديد الولايات المتحدة على خلفية تطوير ترسانتها النووية.

وأضاف ترامب، الثلاثاء، من نادي الغولف في بدمنستر في ولاية نيو جيرسي حيث يمضي عطلة: "سيكون من الأفضل لكوريا الشمالية ألا تطلق مزيدا من التهديدات ضد الولايات المتحدة".

ونوه قائلاً : "سيواجهون بالنار والغضب بشكل لم يعرفه العالم سابقا".

وهجوم ترامب على كوريا الشمالية، أتى في أعقاب تقرير جديد الثلاثاء قال إن الاستخبارات الأميركية تقيم ما إن كانت بيونغيانغ نجحت في إنتاج رأس حربي نووي يمكن تركيبه في صواريخها أم لا.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com