ريال مدريد بطلاً للسوبر الأوروبي للمرة الثانية على التواليتم النشر: 09/08/2017 - الساعة: 09:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حقق النادي الملكي ريال مدريد الإسباني بطولة السوبر الأوروبي علي حساب غريمه الإنجليزي مانشستر يونايتد للمرة الثالثة في تاريخه.ليصبح ريال مدريد أول فريق يحتفظ بهذه البطولة لعامين متتالين منذ أن حقق نادي ميلان هذا الإنجاز عام 1990.

وبهذه الكأس، يكون الفريق الملكي قد حقق لقبه الخامس تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول بقدمه اليسرى في منتصف الشوط الأول، ثم عزز إيسكو لاعب منتخب إسبانيا تقدم ريال بعد لمحة مهارية رائعة في الدقيقة 52.

وأحرز روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد الجديد، هدفه الرسمي الأول مع ناديه، ليقلص الفارق في الدقيقة 62، بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس كيلور نافاس عقب إضاعته فرصة مماثلة.

وأدى الهدف إلى فترة قصيرة من الضغط من جانب فريق المدرب جوزيه مورينيو، وكان بوسعه إدراك التعادل عندما انطلق ماركوس راشفورد منفردا بالحارس نافاس الذي تصدى لمحاولته.

أنشر
انسخ الرابط
15976 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع