نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

برشلونة "يعاقب" أغلى لاعب في تاريخ كرة القدمتم النشر: 10/08/2017 - الساعة: 10:40 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قرر النادي الإسباني أنه لن يرسل الأوراق التي تؤكد انضمام نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي، قبل أن يتسلم قيمة الصفقة بالكامل، البالغة 222 مليون يورو هذا ما كشفته تقارير صحفية نقلا عن مصادر داخل برشلونة

وبهذا القرار يعني ذلك أن نيمار، الذي غاب عن أول لقاء لفريقه الجديد في الدوري بسبب عدم وصول أوراق تعاقده إلى اتحاد الكرة الفرنسي، لن يتمكن من المشاركة حتى يدفع سان جرمان كامل قيمة شرائه إلى برشلونة.

وأكدت المصادر أنه على باريس سان جرمان أن يقدم أولا شهادة انتقال دولية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ليؤكد أنه أبرم صفقة التعاقد مع نيمار، حتى يتمكن أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم من المشاركة في المباريات.

وأشارت أخبار من موقع "غول" الذي تواصل مع مسؤولين في النادي الكتالوني، فإن الإجراءات الإدارية معطلة في برشلونة، الذي ينتظر تسلم كامل قيمة الصفقة قبل أن يفرج عن المستندات المطلوبة.

وبهذا يكون النجم البرازيلي مهددا بالغياب عن مباراة سان جرمان المقررة الأحد، أمام مضيفه غانغون، في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com