الكلاسيكو بدون "رونالدو" والسبب زيدان .تم النشر: 11/08/2017 - الساعة: 09:20 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت وسائل إعلامية مقربة من النادي الملكي عن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد طالب مديره الفني زين الدين زيدان بالمشاركة أساسياً في ذهاب نهائي كأس السوبر الإسباني  أمام برشلونة .

وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للإدارة الفنية حيث يري زيدان ان رونالدو لم يأخذ قسطاً كافياً من التدريبات لعودة لياقته الرياضية لبداية المبارة بشكل أساسي .

وأشارت  الصحيفة المدريدية أن رونالدو سيذهب إلى معقل برشلونة وهو ليس  بأفضل حالة بدنية، مما يهدد مشاركته أساسيا، على الرغم من محاولات "صاروخ ماديرا" الوصول لأفضل حالة بدنية قبل موقعة "كامب نو".


 اقرأ أيضاً | بيريز:"لن أبيع رونالدو حتى لو دفعوا وزنه ذهب"


يذكر أن رونالدو لعب 15 دقيقة في مواجهة كأس السوبر الأوروبي قبل أيام أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، مما يعني أنه قد يحصل على دقائق أكثر في ذهاب كأس السوبر الإسباني، لكن هذا لا يعني مشاركته كأساسي.

وسيكون القرار بيد المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، حيث لن يواجه مشكلة في وضع رونالدو على دكة البدلاء إن لم يكن جاهزاً لخوض اللقاء لأنه سبق وأن فعل ذلك.

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع