نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"دي ماريا" يعود لرادار برشلونة الحائر ..!تم النشر: 12/08/2017 - الساعة: 11:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

جدد نادي برشلونة الإسباني رغبته في ضم الأرجتيني أنخيل دي ماريا من صفوف نادي باريس سان جريمان ليعوض رحيل البرازيلي نيما ردا سيلفا .

الجدير بالذكر أن دي ماريا قد حاول برشلونة التعاقد معه مراراً وتكراراً لكن كان هناك ما يمنع ذلك خاصة مانشستر يونايتد الذي نجح بضمه  أثناء التنافس الرهيب عليه آنذاك.

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تقود برشلونة لضم أنخيل دي ماريا اللاعب الذي ارتبط بالرحيل لملعب كامب نو لعدة سنوات أبرزها رغبة النادي الكتالوني في ضم جناح مهاري لتعويض نيمار بجانب قدرات دي ماريا الدفاعية والبدنية الكبيرة واجادة الأرجنتيني اللعب كجناح أيمن أو أيسر

أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com