نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

التعادل الإيجابي في افتتاح مباريات ليفربول الإنجليزي

تم النشر: 13/08/2017 - الساعة: 00:21 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ضمن المرحلة الأولى من بطولة انجلترا لكرة القدم ، تعادل ليفربول مع مضيفه نادي واتفورد 3-3 السبت.

حيث تقدم واتفورد بهدف عن طريق مهاجمه الإيطالي ستيفانو أوكاكا في الدقيقة 8 ليدرك السنغالي ساديو مانيه التعادل في الدقيقة 29 

وفي الدقيقة 32 سجل الفرنسي عبد الله دوكوري الهدف الثاني ولينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح واتفورد.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط ليفربول لتحقيق التعادل وكان له ذلك عن طريق ضربة جزاء نفذها لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 55 ليسجل بعد دقيقتين المصري محمد صلاح الهدف الثالث للفربول.

ومع اقتراب ليفربول لحصد أول ثلاث نقاط له في موسم 2017-2018 ، سجل الأوروغوياني ميغيل بريتوس لواتفورد هدف التعادل في الوقت البدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل لكلا الفريقين.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com