نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

زيدان يصرح قبل موقعة السوبرتم النشر: 13/08/2017 - الساعة: 12:46 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أن لاعب برشلونة السابق نيمار، "غير قابل للتعويض"، و قال: زيدان أنه قد لن يكون مدرب الفريق العام المقبل، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ونقلاً عن موقع "فوتبول إسبانا" قال زيدان إن تجديد عقده مع ريال مدريد "لا يعني شيئا"، مضيفا: "قد لا أكون مدربا لريال مدريد العام المقبل، أنا والنادي لن نتحدث بموضوع مستقبلي هنا"

في ذات الاطار أشاد زيدان بقدرات البرازيلي نيمار، الذي رحل مؤخرا عن صفوف برشلونة لينضم لنادي باريس سان جرمان، في صفقة قياسية.

وقال: المدرب الفرنسي "اللاعب الذي سيحل مكان نيمار (في لقاء السوبر) لن يكون مثل نيمار، فلا يوجد لاعبون كثيرون مثله في العالم".

وأعرب زيزو عن تمنياته  لو كان النهائي مباراة واحدة فقط، بدلا من مباراتي الذهاب والإياب التي ستجمع برشلونة وريال مدريد يومي الأحد والأربعاء.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com